NOW YOU CAN BUY YOUR CAR WITH BITCOIN AutoBay (ABX) ICO??

download111.jpeg
Cryptocurrency يفعل المعجزات كل يوم. تتبنى العديد من شركات التجارة الإلكترونية طريقة الدفع الشفافة هذه ، حيث أن عملة التشفير هي طريقة دفع شفافة وآمنة.
download (1).jpeg
بعد أن حصل Bitcoin على الازدهار ، شهد العالم المشفر العديد من المشاريع القادمة وتقديم الخدمات في مقابل عملة التعمية.
Cryptocurrency على الطريق إلى إحداث ثورة في هذا العالم. لا يقتصر الأمر على تقديم الصفقات ، بل إنه يوفر أيضاً العديد من المشاريع لتبني عملة مشفرة في أعمالهم ، يمكنك شراء المنتجات عبر الإنترنت باستخدام bitcoins ، يمكنك دفع ثمن حجز الفندق باستخدام bitcoins ، حتى يمكنك شراء أو بيع السيارات الآن.
تملك Crypto world واحدة أخرى من مشروعها اللامركزي الذي يوفر منصة للتجارة الإلكترونية لشراء وبيع وبيع السيارات المزودة بعملة تجارية مشفرة.
ويستند AutoBay (ABX) على تكنولوجيا Ethereum Blockchain ، واحدة من أقوى التقنيات ل Dapps. قدم AutoBay (ABX) حلاً فريداً لصناعة شراء وبيع السيارات.
الناس بحاجة إلى طريقة شفافة وآمنة لشراء السيارات للحصول على العملة FIAT من البنك هو ألم ثم لحمل مثل هذا المبلغ من FIAT غير مؤمن.
يوفر AutoBay (ABX) منصة مع موقع الويب و Dapp ، حيث يمكن للمشتري البحث عن أي سيارة وإضافتها إلى اهتمامه. في وقت لاحق ، سيتبادل كل من البائع والمشتري الملفات الشخصية مع بعضهما ويقرر مكانًا للالتقاء به.
إذا كان المشتري يحب السيارة فبإمكانه على الفور دفع ثمن تطبيق AutoBay مع بيتكوين أو Ethereum أو AutoBay. إن طريقة الدفع مضمونة وشفافة بدرجة عالية ، بمجرد الانتهاء من عملية الدفع ، سيتم تكوين كتلة في كتلة Ethereum للحفاظ على سجل المعاملة.
سيتم استخدام الرموز المميزة لـ AutoBay (ABX) لإنشاء عقد ذكي بين المشتري والبائع بخصوص مواصفات السيارة والمبلغ.
جنبا إلى جنب مع ABX اثنين من cryptocurrencies أخرى ، كما سيتم استخدام Bitcoin و Ethereum كوسيلة للدفع. سيكون للجيدو ما قبل البيع جولتين وستبدأ الجولة الأولى من البيع الخاص في مايو 2018.
ستبدأ عملية بيع الحشود في يوليو 2018 بعدد محدد من الرمز الرمزي “945 مليون”. 44 ٪ من الرموز ستكون متاحة لبيع الحشود في حين أن 10 ٪ للبيع ما قبل البيع. سيتم تخصيص الأموال الرئيسية لنفقات التسويق والتطوير والتشغيل.
تكوين فريق وخبرة هو الشيء الأكثر أهمية لأي مغامرة لطلاء ICO. يبدو أن AutoBay يملك فريقًا متوازنًا من ذوي الخبرة مع Alejo Serrano كرئيس تنفيذي ، وهو أول مُبدِع ومطور للعملة المشفرة مع أكثر من 30 مشروعًا في ملفه الشخصي. علاوة على ذلك ، لديهم مطور منتجات سابق لبلاي ستيشن على متن الطائرة. لديهم أيضا بعض المستشارين الموهوبين وذوي الخبرة الكبيرة مثل: Melody Bohn و Nicolas Di Pietro وغيرهم. لذلك ، يبدو فريق AutoBay صلبًا وخاصًا ، وسيجذب العديد من المستثمرين خلال عملية بيع الحشود.
abx.png
Cryptocurrency مثل Bitcoin قد حلت العديد من مشاكل المدفوعات والتحويلات النقدية. إن ICO الذي يحدث كل يوم يحل بعض المشاكل الرئيسية ، و AutoBay هي واحدة من أكثر المشاريع الواعدة ، حيث إنها تصل إلى قيمة سوق السيارات التي تزيد قيمتها عن 3 تريليون دولار ، مع فكرة فريدة وثورية عن بيع وشراء السيارات مع العملة المعدنية المشفرة.
وسوف تجذب المستثمرين بالتأكيد للحصول على بعض من الرموز الخاصة بها.
موقع الويب: https://www.autobay.io/

المؤلف: – Mex89
close
==[ Klik disini 1X ] [ Close ]==